Ogurano  

العودة   Ogurano > الـمـنـتـدى الـعـام > قوانين المنتدى وإقتراحات لتطوير الموقع > إقتراحات لتطوير الموقع

إقتراحات لتطوير الموقع هنا تستطيع تقديم إقتراحاتك بشان الموقع وتطويره، وتستطيع فيه أيضاً عرض شكاويك


نشر الموقع في أرجاء المعمورة

إقتراحات لتطوير الموقع


إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 08-31-2009, 10:14 AM   #1
البلعسي
المدير العام

 
الصورة الرمزية البلعسي
الملف الشخصي





شكراً: 1,007
تم شكره 2,605 مرة في 674 مشاركة
Thumbs up نشر الموقع في أرجاء المعمورة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا نعرف أن المنتدى رسمياً أفتتح في تاريخ 1 / 6 / 2009
يعني قبل ثلاثة أشهر ..

وماشاء الله على المنتدى أصبح لديه تفاعله وأعضاءه الخ ...

ولكن الكل يطمح في أن يصل صوت المنتدى إلى كل من يهتم باللغة اليابانية ..
أستطعنا الوصول إلى المدونات التي تهتم باللغة اليابانية وعرفنا زوار تلك المواقع وعرفناهم

الان نحتاج لتوسعة النشر للموقع في مختلف المواقع فهل لديكم إضافات مميزه في هذا الجانب ... المنتدى بالفعل يحتاج لمثل هذا الشيء

كيف سوف تخدمون المنتدى والموقع بنشره ماهي الطرق التي تقترحونها علينا ..؟؟

نتمنى أن نرى تفاعل طيب في هذا الجانب فنحن نعمل كل جهدنا في هذا الشيء بقي أعضائنا الكرام ماذا سوف يعملوا في هذا الجانب ؟ من أجل خدمة المنتدى ..

إذا قمت بمساعدة المنتدى ونشرته بطريقة معينه الرجاء أن تكتب مشاركة هنا لكي نشكرك بالطبع ...ومن لديه طريقة ما للنشر فليضعها هنا لنتباحث بها ونتناقش ...

فلا خاب من أستشار ...

جل أحترامي وتقديري للجميع و لجميع الجهود المبذلة التي ترتقي بالمنتدى من أفضل إلى أفضل ..

...........

إدارة منتديات Ogurano
توقيـع » البلعسي
كف ياضميري عن نداء الوطن ..
الموت ها هنا ..الموت ها هناك ..
لم يبق ياضميري بعد الموت إلا الشجن

---
البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
11 أعضاء قالوا شكراً لـ البلعسي على المشاركة المفيدة:
قديم 08-31-2009, 11:16 AM   #2
Japan
مدير

 
الصورة الرمزية Japan
الملف الشخصي




شكراً: 1,735
تم شكره 878 مرة في 243 مشاركة
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

السلام عليكم ياأخ البلعسي

أنا عن نفسي أستطيع نشر الموقع عن طريق أخي
فهو يملك جروب مشهور نوعاً ما في الإنترنت وتجاوز أعضاؤه ال
1000
سأجعله ينشر الموقع عن طريق الجروب

وهذا أقل شيء أقدمه لهذا المنتدى

وإذا عندك أي اقتراح آخر أنا في الخدمة

さよなら
Japan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ Japan على المشاركة المفيدة:
قديم 08-31-2009, 11:38 AM   #3
Haroon
 
الصورة الرمزية Haroon
الملف الشخصي





شكراً: 1,093
تم شكره 8,001 مرة في 1,575 مشاركة
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

اشكرك أخي البلعسي على هذا الإهتمام،
نرجوأ أن يشعر الأعضاء هنا بأن اوغرانو هو بيتهم قبل أي يكون منتدى يلتقون به لدراسة اللغة اليابانية، وهذا الشعور يُحتّم على العضو أن يدعو زملائه وأصدقاءه وأن يقوم بنشر الموقع بالطريقة التي يراها مناسبة، مثلاً وضعه في محركات البحث، أو وضعه في منتدى يزوره وهو عضو به، أو حتى بوضعه في رسائل الإيميلات كتوقيع، أو بعث رسالة لجميع العناوين الذي يمتلكها لنشر الموقع.
لذلك نرجوا من الجميع التعاون ف (يد واحد لا تُصفق) كما يقول المثل.
توقيـع » Haroon
Haroon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ Haroon على المشاركة المفيدة:
قديم 08-31-2009, 04:13 PM   #4
くどう
مديرة سابقة

 
الصورة الرمزية くどう
الملف الشخصي




شكراً: 1,112
تم شكره 3,256 مرة في 679 مشاركة
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
موضوع في محله..

استغربت حقًا عندما دخلت المنتدى للمرة الأولى بسبب قلة الأعضاء رغم رقي المنتدى وتفرده، لكن قل عجبي عندما علمت بعمر المنتدى القصير..

معظم الطرق التي كنت سأذكرها ذكرها الأستاذ هارون .. لكن لدي ما أضيفه..
أرى الدعايات المتبادلة مع المنتديات الأخرى مفيدة جدًا، وباتفاق منكم مع منتدى آخر (وحبذا لو يكون منتدى للأنيمي) سيطرح إعلانًا عن منتدانا هناك ،وستجدون إقبالاً كبيرًا على المنتدى، فمعظم الذين قرروا أن يدرسوا اليابانية قرروا ذلك إعجابًا بها من الأنيمي التي يشاهدونها.. وكثير من المتعلمين الجادين يبحثون عن منتدى كهذا..

الطريقة الأخرى التي أظنها مفيدة جدًا؛ هي أن نقوم بعمل فيديو قصير وجميل عن أبرز أقسام المنتدى ومواضيعه ونطرحه على يوتيوب.. وحبذا لو كان ذلك الفيديو بالعربية والإنجليزية.. ستدل هذه الطريقة الكثيرين على المنتدى.. أنا عن نفسي تعرفت على مواقع كثيرة مفيدة عن طريق يوتيوب..

أنا مستعدة طبعًا لمساعدتكم بأي طريقة ترونها مناسبة.
くどう غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
8 أعضاء قالوا شكراً لـ くどう على المشاركة المفيدة:
قديم 08-31-2009, 08:14 PM   #5
wateen

 
الصورة الرمزية wateen
الملف الشخصي




شكراً: 1
تم شكره 6 مرة في 2 مشاركة
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

السلام عليكم..

سأنشره بين زميلاتي ومن يهتم بتعلم اللغه اليابانية

أيضا،في أحد المنتديات أنا أتعلم اللغه اليابانيه مع مجموعه من العضوات سأنشره أيضا هناك.


شكراً لكم.
wateen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ wateen على المشاركة المفيدة:
قديم 08-31-2009, 11:06 PM   #6
Dr-language

 
الصورة الرمزية Dr-language
الملف الشخصي




شكراً: 19
تم شكره 10 مرة في 5 مشاركة
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

انا ايضا ارى وضعه في المنتديات التي تهتم بالانمي والدراما اليابانية ..

على هذه المنتديات اقبال غير معقول .. وايضا يوجد بها اقسام لتعليم اللغة اليابانية .. ومنها بدأت مشواري ولكني تهت بعض الشيء فيها لأنها فقط بعض الاجتهادات الشخصية من اعضاء مثلي يريدون تعلم اليابانية ..

لكنهم وبصراحة جدا مجتهدون وحقا واضح عليهم جدييون في تعلمها ..

هذه المنتديات جداجدا كثيرة ..

لو اردتم اسمائها فسأكتبها هنا ..
توقيـع » Dr-language
Dr-language غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Dr-language على المشاركة المفيدة:
قديم 09-01-2009, 02:07 PM   #7
البلعسي
المدير العام

 
الصورة الرمزية البلعسي
الملف الشخصي





شكراً: 1,007
تم شكره 2,605 مرة في 674 مشاركة
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

أخواني أخواتي .....
لا نريد قول بل عمل وفعل

يعني ضع رداً هنا وقل لقد فعلت كذا وكذا ^____^
ليس الأمر مجرد وضع أقتراحات

مثلا أنظروا هذا المثال ..
سجلت عضوية جديده من أجل هذا الشيء ^^"
http://mexat.com/vb/showthread.php?p=17432991

وهذا الأستاذ هشام
http://www.montada.com/showthread.php?p=6586833

وإيضا وجدت عضويات للأستاذ هارون ^^"

وهنا علقت على مدونة وشكرتها على طرح الموقع
http://flowers-song.blogspot.com/2009/08/ogurano.html

وغيرها من الأعمال يمكنك أبتكار أشياء كثيرة ^

والان نريد أن نعمل تبادل أعلاني إن شاء الله وهذا ما سنقوم به

فلذلك قوموا بعرض ما قمتم به وليس الأمر مجرد أقتراحات من أجل المنتدى ^_^

اقتباس:
الطريقة الأخرى التي أظنها مفيدة جدًا؛ هي أن نقوم بعمل فيديو قصير وجميل عن أبرز أقسام المنتدى ومواضيعه ونطرحه على يوتيوب.. وحبذا لو كان ذلك الفيديو بالعربية والإنجليزية.. ستدل هذه الطريقة الكثيرين على المنتدى.. أنا عن نفسي تعرفت على مواقع كثيرة مفيدة عن طريق يوتيوب..

أنا مستعدة طبعًا لمساعدتكم بأي طريقة ترونها مناسبة.


توكلي على الله ماذا تنتظرين
اليوتيوب بالمناسبة له الأولوية في محرك البحث جوجل

يعني أكتب الكلمات الدلالية في التعليق على الفيديو
أو وصف الفيديو مثلاً

اللغةاليابانية،الكانا،الهيراجانا،الكانجي،اليابان،ب رنامج ساكورا،تعليم ياباني،قاموس ياباني،يابان،ياباني،اليابانية،تعليم لغة يابانية،تعلم لغة يابانية،كانجي،كاتاكانا،قاموس عربي ياباني


http://www.youtube.com/watch?v=g7oo9CMGUr8
وجدت هذا الفيديو أعتقد انها الاخت عائشة ..ربما

أناس يفيدون المنتدى بدون أن يطلب منهم ^^"
........

مرة قلت لأخي لؤي نسوي أعلان على البلكونة الخاصة بهم ونكتب أسم الموقع
بس ماذا سوف يفيد هنا لا يهتمون ^^"

لك له طريقة قم بعملة ثم أعرض علينا عملك

يا جماعة ترتيبنا في إلكسا

كارثة ^^"
1,132,067

http://www.alexa.com/siteinfo/ogurano.net

ما فيه يمن ولا يابان ^^"
كله سعوية + مصر ^^"

إن شاء الله نغير هذا الرقم بجهودكم وجهود محبوا أوغرانوا ...

وفقكم الله
توقيـع » البلعسي
كف ياضميري عن نداء الوطن ..
الموت ها هنا ..الموت ها هناك ..
لم يبق ياضميري بعد الموت إلا الشجن

---
البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ البلعسي على المشاركة المفيدة:
قديم 09-01-2009, 05:59 PM   #8
sakora

 
الصورة الرمزية sakora
الملف الشخصي




شكراً: 268
تم شكره 12 مرة في 9 مشاركة
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

ان شاء الله جاري النشر في اغلب المنتديات
كل الافكار جاري تطبيقها وانا خلوا علي منتديات الدراما جاري النشر
وراح احاول انشرها في بعض المدونات قومينه ان كنا قصرنا في حقكم انتم تستاهلون كثيير
sakora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ sakora على المشاركة المفيدة:
قديم 09-01-2009, 07:44 PM   #9
Lubna

 
الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي





شكراً: 13
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

أنا عن نفسي وضعت عنوان الموقع كتوقيع في رسائل الايميل , كموقع مفضل في المنتديات المشاركة بها , أكتب اسمي بتوقيعي باليابانية في المنتديات و من ثم يتم زيارة الموقع ممن يرغب بالتعلم ....

و النشر في ازدياد ان شاء الله ....
توقيـع » Lubna
الابتسامة أقل تكلفة من الكهرباء .. ولكنها أكثر اشراقا
Lubna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Lubna على المشاركة المفيدة:
قديم 09-02-2009, 05:37 AM   #10
Ghonaim.a

 
الصورة الرمزية Ghonaim.a
الملف الشخصي





شكراً: 81
تم شكره 290 مرة في 66 مشاركة
إرسال رسالة عبر Skype إلى Ghonaim.a
افتراضي رد: نشر الموقع في أرجاء المعمورة

قمت بذلك من فترة طويلة ووضعت له رابط في مدونتي
http://www.japanesefans.net/
توقيـع » Ghonaim.a

تفضل بزيارة مدونتي
مدونة عشاق اليابان
Ghonaim.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Ghonaim.a على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
أرجاء, لغة يابانية, المعمورة, الموقع, البلعسي, اوغرانو

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
-------------------------------------------------
طـوكـيـو الآن

الساعة الآن 03:43 PM.

هارون السوالقة
جميع الحقوق محفوظة (هارون السوالقة)
نوافذ على اليابان
Saito - مدونة اليابان アラビア語ブログ wikipedia - بوابة اليابان NHK WORLD - arabic مدونة اللغة اليابانية مدونة عشاق اليابان