المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاصمة جهنم !!


darkness master
03-19-2011, 07:12 PM
" أهلا بكم في جهنم، أخوكم (مالك) !"

لا، هذه ليست لقطة من أحد الأفلام، أو جملة في أحد الروايات، بل هي (التحية) التي يستقبل بها ضابط احد معتقلات أمن السلطة (أو أمن الدولة كما يسمونه) للقادمون الجدد، والذي يسمونه (عاصمة جهنم).
ان هذا الجهاز الوحشي، الذي كان يخضع مباشرة لسلطات وزير الداخلية، كان من أكبر الأسباب في انفجار ثورة 25 يناير، لأنه كان أكبر أساليب الترويع في يد السلطة على الاطلاق، انه حيث اللامكان واللازمان، بمجرد دخولك أحد معتقلاته تنقطع أخبارك عن العالم و تنقطع أخبار العالم عنك، ولا يبقى هنالك سوى الظلام و الخوف و التعذيب و تمني الموت .
من الجدير بالذكر أن وجود اسمك في احد سجلات أمن الدولة - قبل أن نسقط هذا الجهاز اللعين - يعني نهاية حياتك و حياة كل من له علاقة بك، انتظر الهجوم عليك أو عليهم في أي لحظة و في أي وقت و بدون أسباب وبدون محاكمات وبدون أمل في الخروج
في كتابه "عاصمة جهنم" ، صور الصحفي محمد الدريني رحلة العذاب و المعاناة التي قضاها لمدة 15 شهراً في معتقلات أمن الدولة - بالمناسبة يسمى احدها (بطن الحوت) - وكيف أنهم لا يفرقون بين أطفال و شيوخ في التعذيب، و يصف أساليب التعذيب الوحشة التي كانت تستعمل فيه، كيف أن هناك من قدم طلبات رسمية لنقله الى جوانتانمو بدلاً مما هو فيه ومن قدم طلب بقتله مع 5 جنيهات هو ثمن الرصاصة التي سيقتل بها !، كيف أنه وجد شباباً في العشرينات من العمر قد أدخلوا هذه المعتقلات عندما كانت اعمارهم 10 سنوات ! ، وأن هناك من دخل هذه المعتقلات و قتل فيها لأن يتبع أحد المذاهب التي تحرم قتل الصراصير ! ، الخلاصة انهم لا يفرقون بين أي شخص ولا يحتاجون لتهم للقبض عليك .

بالمناسبة هذا الصحفي شيعي، أي أنه ليس من أعداء النظام التقليديين من الاخوان المسلمين أو السلفيين وبالرغم من ذلك فقد ذاق الأمرين، سأضع هنا روبط للكتاب لمن يريد معرفة تفاصيل المجازر التي يكشف عنها في كتابه، مع العلم أني لا أتفق معه اطلاقاً في أي من اتجاهاته أو أراءه الدينية، فقط وضعت الكتاب كشاهد على حقيقة ما حدث .
هذا الكتاب أيضاً غير مناسب لأصحاب القلوب الضعيفة لاحتوائه على أساليب بشعة في التعذيب.

الروابط :
Mediafire (http://www.mediafire.com/?pcdtrllsiqudo92)
Multiupload (http://www.multiupload.com/GD421IC9WR)